الدورى الأمريكيبطولات عالميةكرة قدم

لوس أنجليس يضرب بورتلاند تمبرز برباعية في الدوري الأمريكي

واصل فريق لوس أنجليس انطلاقته القوية في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وتغلب على بورتلاند تمبرز 4/ 1 مساء الأحد (صباح الاثنين) ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

وحقق لوس أنجليس الانتصار الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الغربية، بينما تجمد رصيد تمبرز عند نقطة واحدة.

سجل الأهداف الأربعة للوس أنجليس: مارك أنتوني كاي وكريستيان راميريز وأداما داياموندي وكارلوس فيلا في الدقائق 14 و45 و65 و68، بينما سجل جيريمي ابوبيس الهدف الوحيد لبورتلاند تمبرز في الدقيقة 29 .

وفرط أتلانتا يونايتد في فوز ثمين، وعمق كبوته في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأمريكي، حيث سقط في فخ التعادل 1/ 1 مع سينسيناتي، بينما تغلب سبورتنج كانساس على فيلادلفيا يونيون 2/ صفر، وتعادل نيويرك سيتي مع دي سي يونايتد سلبيا.

وكان أتلانتا يونايتد استهل حملة الدفاع عن لقبه الأسبوع الماضي بالخسارة صفر/ 2 أمام مضيفه دي سي يونايتد.

وبدا أن الفريق في طريقه إلى التخلص من آثار هذه الهزيمة، عندما تقدم بهدف مبكر على سينسيناتي سجله جوزيف مارتينز في الدقيقة الخامسة، ولكن رولاند لاما سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 86، ليحصد كل من الفريقين نقطته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وتغلب سبورتنج كانساس سيتي على فيلادلفيا يونيون بهدفين نظيفين، سجلهما إيلي سانشيز من ضربة جزاء في الدقيقة 11، وجاك إليوت نجم فيلادلفيا يونيون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80، ليحصد سبورتنج كانساس أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم، فيما مني فيلادلفيا يونيون بالهزيمة الثانية على التوالي ليتذيل مجموعة الشرق.

وأهدر ماركو فابيان ضربة جزاء لفيلادلفيا في الدقيقة 41، كما طرد من صفوف الفريق في الدقيقة 60 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتعادل نيويورك سيتي مع دي سي يونايتد سلبيا ليحصد نيويورك سيتي النقطة الثانية له في المسابقة هذا الموسم حتى الآن فيما رفع دي سي يونايتد رصيده إلى أربع نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى