الدوري الإنجليزيبطولات عالمية

لوريس: كونتي يرفع سقف الطوحات في توتنهام

قال هوجو لوريس قائد توتنهام الإنجليزي إن تولي أنطونيو كونتي تدريب الفريق سيمنح اللاعبين فرصة كبيرة للتألق، وتقديم أداء كبير مؤكدا أن انضمام المدرب الإيطالي المخضرم للجهاز الفني رفع سقف التوقعات كثيرا في أروقة النادي اللندني.

وتولى كونتي في السابق تدريب فرق يوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان إلى جانب منتخب إيطاليا قبل تعيينه مدربا لتوتنهام مؤخرا خلفا لسلفه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو الذي أقيل بعد قيادة الفريق في 17 مباراة.

وعن كونتي قال لوريس: “لديه طموح كبير ويثق في جميع اللاعبين في غرفة الملابس.. اللعب تحت قيادة واحد من أفضل المدربين في الأعوام الأخيرة هو بمثابة فرصة كبيرة”.

كونتي
كونتي

ويتولى كونتي مهمة تدريب توتنهام بينما يحتل الفريق المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة من 10 مباريات وبفارق 10 نقاط عن الجار اللندني تشيلسي صاحب الصدارة.

وقال لوريس أيضا “الآن ليس وقت الكلام بل هو وقت العمل.. علينا الآن الثقة في أنفسنا من جديد وفي فريقنا وفي نادينا.. توتنهام. وتحت قيادة أنطونيو كونتي سيرتفع سقف التوقعات أكثر أيضا”.

وأضاف حارس المرمى الفرنسي الدولي “ومرة أخرى لا يهم ما يقال في الخارج. والمهم هو ما يحدث في غرف الملابس داخل المبنى. هناك طموح في النادي ونحن نرغب أيضا أن نكون على قدر ارتفاع توقعات الجمهور. هذا أمر مهم”.

وأول مباراة رسمية لكونتي على رأس الجهاز الفني لتوتنهام ستكون في وقت لاحق من اليوم الخميس في لندن أمام الضيف فيتيس أرنهيم الهولندي في دوري المؤتمر الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى