الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

لوبيز: يوفنتوس سيشتري موراتا من أتلتيكو مدريد

كشف خوانما لوبيز، وكيل أعمال عدد من اللاعبين الأسبان، أن ألفارو موراتا سيكمل مسيرته مع يوفنتوس، وأن النادي الإيطالي سيشتريه من أتلتيكو مدريد، وأن برشلونة كان يريد التعاقد مع داني أولمو.

والمعروف أن لوبيز هو وكيل أعمال ألفارو موراتا، ناتشو فرنانديز، داني أولمو.

وتحدث لوبيز عن كيف أدار عملية عودة موراتا إلى تورينو من نادي يوفنتوس الإيطالي، موضحا العروض التي حصل عليها أولمو، مهاجم لايبزج الألماني، وإمكانية لعب مدافع ريال مدريد، ناتشو، في إيطاليا مستقبلاً.

وقال عن تألق موراتا وفترته الرائعة الحالية مع اليوفي: “كان موراتا دائما الخيار الأول ليوفنتوس، وكانت المشكله على الأقل بيعًا في البداية”.

وأكمل: “كان كل من أندريا أنييلي وفابيو باراتشي حاسمين حول الأمر، حيث اتصلوا به وتحدثوا عدة مرات، وكان هناك تفاهم بينهم من قبل، وهناك تفاهم كبير اليوم، ولديهم علاقة جيدة، ولذلك يجب القول إن المدير الرياضي لليوفي كان له تأثير كبير في مسيرة ألفارو الاحترافية، لأنه ضغط كثيرا في 2014 لجلبه إلى يوفنتوس”.

واستطرد حول ما إذا كانت هناك عروض أخرى لموراتا قائلاً: “حاولت العديد من الفرق الحصول على موراتا، ومنها ميلان ونابولي، وفي نهاية الموسم الجاري سيشتريه يوفنتوس”.

وأتم حواره حول رؤيته لطريقة خروج موراتا من أتليتكو مدريد قائلاً: “لست نادما علي الطريقة التي سارت بها الأمور والتي خرج بها، وأعتقد أن أتليتكو مدريد وجد لويس سواريز أحد أفضل المهاجمين في المنطقة، فالجميع سعداء”.

زر الذهاب إلى الأعلى