الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

لن يرحل.. الزمالك يرفض التهديد ويغلق المفاوضات مع سانت إتيان

أعلن نادي الزمالك إغلاق باب التفاوض مع سانت إتيان الفرنسي، حول بيع لاعبه مصطفي محمد، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر الزمالك بيانا رسميا، اليوم الجمعة، قال فيه إنه تابع التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي أمس، وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصاً لم يسمّهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه.

وأضاف النادي في بيانه أنه يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية.

وتابع البيان: “يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسئولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فوراً عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزاماً بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع”.

وأوضح: “يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائياً بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، احتراماً منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان، والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادئ النادي العريق”.

وتابع النادي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسئولين بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى