الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

لقاء القمة والقاع بين الجزيرة وعجمان

يشهد ستاد راشد بن سعيد مباراة يستضيف فيها عجمان نظيره الجزيرة، اليوم الاثنين، في الجولة 24 من الدوري الإماراتي.

وتعد المباراة بين صاحب القمة الجزيرة (50 نقطة) وصاحب القاع عجمان، وكلاهما يبحث عن 3 نقاط تحافز للأول على الصدارة، وتمثل طوق النجاة للثاني.

ويبحث أصحاب الأرض عن فوز يجدد أمله في البقاء بالدوري، والتخلص من الشراكة مؤقتاً مع الفجيرة الذي يغيب عن الجولة، بعد تأجيل مباراته أمام الوحدة، وينتظر ما يحدث لمنافسه في القاع، بينما الجزيرة ليس أمامه إلا الفوز وعليه أن يخدم نفسه للحفاظ على فارق النقطة على القمة، دون أن ينتظر نتيجة منافسه بني ياس أمام شباب الأهلي.

ويتعامل الجهاز الفني لعجمان بقيادة أيمن الرمادي مع الجولات الثلاث المتبقية من المسابقة بنظام الكؤوس، والبحث عن العلامة الكاملة، لأنها ربما تحسم بقاء الفريق، خاصة أنه يتساوى مع الفجيرة برصيد 14 نقطة، ويليهما حتا في المركز الأخير وله 9 نقاط.

ويدرك مدرب الجزيرة كايزر مواجهة منافس يبحث عن البقاء، وتختلف عن مباراة الدور الأول التي حسمها “فخر أبوظبي” بالفوز بـ”ثلاثية”، إلا أن المدرب الجزراوي يرفض فكرة فقدان النقاط، بالتعادل أو الخسارة، ويدفع بكل الأوراق الهجومية والدفاعية، من أجل هدف واحد، وهو الحفاظ على الصدارة، قبل أن يواجه العين وخورفكان في الجولتين المقبلتين.

زر الذهاب إلى الأعلى