الدوري البرتغاليبطولات عالميةكرة قدم

لشبونة يهزم تونديلا بـ10 لاعبين ويعزز موقعه في الصدارة

واصل سبورتنج لشبونة انطلاقته الرائعة في الدوري البرتغالي، واقترب خطوة جديدة من استعادة اللقب، بفوزه الثمين والمتأخر 1-0 على مضيفه تونديلا في الجولة 23.

واستغل بنفيكا النقص العددي في صفوف ضيفه بوافيشتا، وانتزع فوزا ثمينا 2-0، وفاز سانتا كلارا على بورتيمونينسي 2-0، وبيلينيسيتش على مضيفه فارينزي 1-0.

وتغلب سبورتنج لشبونة على النقص العددي في صفوفه، وانتزع الفوز المتأخر بهدف تياجو توماس في الدقيقة 81 .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تلقى سبورتنج لشبونة لطمة قوية بطرد لاعبه جواو بيريرا في الدقيقة 55، لكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه وانتزع الفوز الثمين.

ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام سبورتنج براجا، وتجمد رصيد تونديلا عند 24 نقطة في المركز 11، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في آخر أربع مباريات.

بنفيكا
بنفيكا

وسجل المهاجم السويسري هاريس سفيروفيتش هدفين في الدقيقتين 42 و52 ليقود بنفيكا للفوز الثمين على بوافيشتا الذي تجمد رصيده عند 21 نقطة في

المركز 13، فيما رفع بنفيكا رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف منافسه التقليدي العنيد بورتو.

وشهدت المباراة طردا مبكرا لشيدوزي أوازيم لاعب بوافيشتا في الدقيقة الثامنة.

مباريات أخرى

وتغلب سانتا كلارا على بورتيمونينسي بهدفين نظيفين سجلهما روي بدرو كوستا وكارلوس جونيور في الدقيقتين 13 و2 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع سانتا كلارا رصيده إلى 31 نقطة وتقدم للمركز السابع، وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند 23 نقطة في المركز 12.

وواصل فارينزي كبوته في الدوري البرتغالي وسقط أمام ضيفه بيلينيسيتش بهدف نظيف، لتكون الهزيمة الثانية على التوالي بعد ثلاثة تعادلات متتالية، ويتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز 16 بفارق الأهداف فقط أمام جل فيسنتي وفاماليكو، ورفع بيلينيسيتش رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى سجل ميجيل كاردوزو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 78.

زر الذهاب إلى الأعلى