الدوري البرتغاليبطولات عالميةكرة قدم

لشبونة يعزز صدارته للدوري البرتغالي بتعادل مع فاماليكو

سقط سبورتنج لشبونة في فخ التعادل 1-1 أمام فاماليكو، اليوم الأحد، بالجولة 26، وفاز موريرنسي 2-1 على جل فيسنتي، وفاز سانتا كلارا على ناسيونال ماديرا 5-1، وتعادل سبورتنج براجا مع بيلينيسيتش 1-1.

وأهدر سبورتنج لشبونة نقطتين ثمينتين على ملعبه، لكنه عزز صدارته لجدول الدوري البرتغالي، رافعا رصيده إلى 66 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام بورتو، وارتفع رصيد فاماليكو عند 27 نقطة في المركز 14.

سجل بدرو جونزالفيس هدف تقدم سبورتنج لشبونة في الدقيقة 25، وتعادل أندرسون سيلفا للضيوف في الدقيقة 27 .

ورفع موريرنسي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، وتجمد رصيد جل فيسنتي عند 28 نقطة في المركز العاشر.

وأنهى موريرنسي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله رافاييل مارتينيز من ضربة جزاء في الدقيقة 19، وتعادل جل فيسنتي في الشوط الثاني بهدف سجله بدرو ماركيز في الدقيقة 47 .

ولكن النيران الصديقة منحت موريرنسي الفوز بهدف سجله إيجور لاعب جل فيسنتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72 .

وسحق سانتا كلارا ضيفه ناسيونال ماديرا بخمسة أهداف سجلها ميكيل فيلانويفا في الدقيقة الرابعة، وروي بدرو كوستا في الدقيقتين 35 و47، وكارلوس جونيور وأندري فيليبي ألفيش في الدقيقتين 79 و90 من ضربة جزاء، مقابل هدف سجله روي كوريا في الدقيقة 67 .

ورفع سانتا كلارا رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد ناسيونال ماديرا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بعدما تلقى الهزيمة الثامنة على التوالي.

وتعادل سبورتنج براجا مع بيلينيسيتش بهدف سجله نيكولاس جايتان في الدقيقة 36، مقابل هدف سجله ماتيو كاسييرا في الدقيقة 59، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، مقابل 27 نقطة لبيلينيسيتش في المركز 13.

زر الذهاب إلى الأعلى