الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

“لجنة الزمالك” تستقيل وتقدم كشف حساب

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري باستقالتها إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وقال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إن اللجنة تحملت المسؤولية في وقت صعب، وتحملت الكثير من الإساءات حتى قررت الاستقالة.

وكشف “عبدالله” أن اللجنة تسلمت نادي الزمالك مديونا بمليار و300 مليون جنيه مصري لوزارة المالية ومصلحة الضرائب والهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ووزارة الأوقاف إضافة إلى مرتبات متأخرة لعقود اللاعبين.

وحول الديون التي جرى تسديدها خلال وجود اللجنة، كشف عضو اللجنة التنفيذية أن 256 مليون جنيه متأخرات لفرق نادي الزمالك، وتم تسديد 80 بالمائة، وذلك بعد تسلمها خزينة بها مليون و250 ألف جنيه فقط.، كاشفا أن مصاريف النادي تفوق 70 مليون جنيه شهريا.

في سياق متصل؛ أعلن نادي الزمالك عن غياب لاعب الوسط يوسف أوباما عن مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد الخميس ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري المصري لكرة القدم .

وقال محمد أسامه طبيب الفريق الأول في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الأربعاء، إن أوباما يعاني من الإصابة، ومن المقرر أن يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية استعدادا للمواجهات المقبلة.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني قد أعلن قائمة الفريق التي دخلت في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة الغد.

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد عواد

خط الدفاع: حازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالسلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد.

خط الوسط: فرجاني ساسي وإسلام جابر ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

وخط الهجوم: مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وأسامة فيصل وسيف فاروق جعفر.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بعد خوضه 22 مباراة في المسابقة، بفارق سبع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 19 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى