أخبارمجتمع النجوم

لاعبو الإسماعيلي يدعمون الطفلة “مريم” ويتعاهدون بالفوز من أجلها

أعرب نادي الإسماعيلي عن تضامنه مع طفلة تدعى “مريم”، في حربها ضد السرطان، مؤكدا دعمه للطفلة وتقديم كل المساعدة الممكنة لها.

وقال الإسماعيلي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه “بناءً على تعليمات من المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، تم التواصل مع والدة الطفلة مريم المصابة بالسرطان للاطمئنان على صحتها وبحث تقديم سبل الدعم من أجل سرعة تعافيها من المرض”.

الطفلة مريم
الطفلة مريم

من جانبها، “رحبت والدة الطفلة مريم بالدعم والمساندة، كاشفة أن الطفلة تتواجد حاليا خارج البلاد فى هولندا، استعدادا لإجراء جراحة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت “والدة مريم” أنها تتقدم جزيل الشكر للمهندس إبراهيم عثمان على هذا الاهتمام، مشيرة إلى أنه بمثابة أب لكل الاسمعلاوية العاشقين لهذا الكيان العظيم.

ووجه المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادي، رسالة إلى الطفلة، أكد فيها دعمه لها، داعيا الله أن يمن عليها بالشفاء، متعهدا بدعوتها لحضور مباريات الفريق للحصول على مركز مميز بالدوري، والتتويج بكأس البطولة العربية.

ووعد “عثمان”، والدة الطفلة، بالحصول على توقيع جميع اللاعبين على فانلة “الإسماعيلي”، وإرسالها إلى الطفلة مريم، تعبيرا عن مساندتهم لها.

وفور انتشار موضوع الطفلة مريم ، تفاعل لاعبو الإسماعيلى بشكل كبير مع حالتها، متعاهدين على تقديم أفضل ما لديهم كنوع من التعبير المعنوي عن تضامنهم معها.

وكانت والدة الطفلة قد بعثت برسالة عبر “فيسبوك”، كشفت فيها أن “مريم” “تعشق الإسماعيلى بجنون مثل والدها”، متمنية إيصال رسالتها للاعبي الفريق، ومؤكدة أهمية الفوز على فريق المصري البورسعيدي أملا في رفع روحها المعنوية.

زر الذهاب إلى الأعلى