الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

لاتسيو ينهي أسبوعه الكارثي بالسقوط أمام بولونيا بهدفين

أنهى لاتسيو أسبوعًا كارثيًا بسقوطه أمام مضيفه بولونيا 0-2 ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي، اليوم السبت، بعد أن تلقى هزيمة قارية قاسية في منتصف الأسبوع.

ودخل لاتسيو مباراة بولونيا بعد أن تلقى يوم الثلاثاء هزيمة ثقيلة 1-4 أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني على الملعب الأولمبي في روما، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لتكون مهمة العودة شبه مستحيلة أمام بطل القارة في لقاء الإياب.

كما فرّط لاتسيو في فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث، ولو مؤقتًا، والبقاء على مسافة قريبة من المقاعد الأوروبية، حيث تجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز السادس، بفارق المواجهتين المباشرتين عن أتالانتا الخامس الذي يحل على سبمدوريا، غدا الأحد، ونقطة عن جاره روما الرابع الذي يستضيف ميلان في قمة الجولة غدًا.

ويبتعد لاتسيو بفارق نقطتين فقط عن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة الذي يحل على فيرونا لاحقًا.

وكانت مباراة اليوم هي الأولى التي يفشل بها لاتسيو في هز الشباك في الدوري، بعد سلسلة من 19 مواجهة على التوالي، حيث كان يأمل في معادلة رقمه القياسي (21).

كما كانت الخسارة هي الثانية فقط للاتسيو في آخر عشر مباريات في الدوري، مقابل سبعة انتصارات وتعادل.

وبدا منذ بداية المباراة أن الحظ سيعاند فريق المدرب فيليبو إنزاجي بعد أن تصدى الحارس لوكاش سكوروبسكي لركلة جزاء من هدافه تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 17.

وعاقب بولونيا الضيوف بعد 80 ثانية فقط، وتقدموا في النتيجة عندما أبعد الحارس بيبي رينا تسديدة صاروخية من ريكاردو أورسوليني، لتتهيأ أمام إبراهيما مبايي تابعها في الشباك في الدقيقة 19.

وسجل بولونيا الهدف الثاني عندما وصلت الكرة إلى موسى بارو على يمين المنطقة، مررها إلى نيكولا سانسوني في منتصفها فتابعها جميلة “على الطاير” بيمناه في الشباك في الدقيقة 64.

ورفع بولونيا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى