الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

لاتسيو يستعيد مستواه ويهزم سامبدوريا بثلاثية

سجل تشيرو إيموبيلي هدفين في الشوط الأول ليعود لاتسيو إلى مستواه ويفوز 3-1 على مضيفه سامبدوريا، اليوم الأحد، ويتقدم إلى المركز السابع في الدوري الإيطالي.

وكان فريق المدرب ماوريتسيو ساري تحت ضغط لتحقيق نتيجة إيجابية بعد ثلاث مباريات في الدوري بلا انتصارات واهتزاز شباكه ثماني مرات في آخر مباراتين حين خسر 0-4 أمام نابولي وتعادل 4-4 مع أودينيزي.

لكنه سيطر على مجريات الأمور سريعا باستاد لويجي فيراريس عندما أنهى سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش تحركا جماعيا جيدا في الشباك محرزا الهدف الأول بعد سبع دقائق.

وسدد إيموبيلي مهاجم منتخب إيطاليا في الزاوية السفلى للمرمى مسجلا هدف لاتسيو الثاني بعد عشر دقائق لاحقة، قبل أن يرفع رصيده إلى 13 هدفا في الدوري هذا الموسم متساويا مع دوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا بهدف جيد في نهاية الشوط الأول.

وحصل ميلينكوفيتش-سافيتش على الإنذار الثاني للاعتراض في منتصف الشوط الثاني ليلعب لاتسيو بعشرة لاعبين، وسجل مانولو جابياديني هدف سامبدوريا الوحيد في الدقائق الأخيرة.

ويتساوى لاتسيو الآن مع غريمه روما صاحب المركز السادس ولكل منهما 25 نقطة لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف، بينما يحتل سامبدوريا المركز 15 ولديه 15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى