الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كين يواصل العناد ويتخلف عن السفر مع توتنهام إلى البرتغال

تخلف هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي عن السفر مع بعثة الفريق إلى البرتغال، لمواجهة باكوس دي فيريرا غدا الخميس، في دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وقالت صحيفة “ذا اتلانتيك” إن كين (28 عاما) الذي ضمه المدير الفني نونو إسبيريتو سانتو لقائمة الفريق لمباراتي الذهاب والإياب، لم يسافر مع توتنهام بسبب نقص اللياقة البدنية.

وأشعل تخلف كين عن السفر التكهنات التي تشير إلى احتمال رحيله عن توتنهام بشكل مبكر، حيث يسعى مانشستر سيتي إلى ضمه.

ويرتبط كين مع توتنهام بعقد حتى 2024، وبعد أن عاد إلى توتنهام متأخرا من عطلة أخذها اللاعبون الدوليون بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية اضطر إلى البقاء خمسة أيام في عزل كورونا.

ولم يكن كين، الذي عاد إلى تدريبات توتنهام يوم الجمعة الماضي، ضمن قائمة الفريق في المباراة التي فاز فيها توتنهام على مانشستر سيتي 1-0 يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، كما لم يشارك بشكل كامل في تدريبات توتنهام إلا أمس الثلاثاء.

ويعتبر كين من اللاعبين الذين يرغب مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، في ضمه، وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن سيتي المملوك لمجموعة أبوظبي المتحدة للتنمية والاستثمار قدم في يونيو الماضي عرضا تزيد قيمته عن 100 مليون جنيه استرليني لضمه لكن توتنهام رفض العرض، وذكرت هذه الوسائل أن رئيس توتنهام دانيل ليفي طلب 160 مليون جنيه استرليني.

ومن غير الواضح بعد ما إذا كان توتنهام مستعدًا للتخلي عن لاعبه الأكثر قيمة لصالح منافسه في الدوري الإنجليزي، وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي بنهاية أغسطس الجاري.

ويحل توتنهام ضيفا على باكوس دي فيريرا في ذهاب دور تحديد المتأهلين لدور المجموعات من دوري المؤتمر الأوروبي، على أن يخوض مباراة الإياب على ملعبه في إنجلترا يوم 26 أغسطس الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى