بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

كونتي بعد الخسارة من برشلونة: هدف فاتي قتل لاعبي إنتر نفسيًا

أكد أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي أن الهدف الذي سجله جناح برشلونة أنسو فاتي، قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للقاء “قتل الفريق نفسيًا”، حيث تسبب في احتلالهم المركز الثالث في المجموعة، والتحول لبطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت تصريحات كونتي عقب لقاء إنتر ميلان ونظيره برشلونة، على ملعب جوزيبي مياتزا، في آخر جولات دور مجموعات دوري الأبطال،

وقال كونتي عقب المباراة: “الأمر مؤلم، هدف أنسو فاتي قتلنا نفسيًا، كنا نضغط على مرمى برشلونة، وصنعنا فرصًا للتسجيل، أشعر بالأسى للاعبين، لأنهم قدموا كل شيء، ويقدمون كل شيء بالفعل في مرحلة ليست سهلة، أعتذر للجماهير”.

ودخل فاتي تاريخ دوري الأبطال بهذا الهدف، وبات أصغر لاعب يسجل في البطولة عن عمر 17 عاماً و40 يوماً، وحل كبديل في الدقيقة 85 قبل أن يسجل هدف انتصار البارسا في الدقيقة 88.

وأضاف كونتي: “أشعر بحزن شديد لأن الأمور كان يمكن أن تنتهي بطريقة مختلفة، أعتقد أننا كنا نستحق الأفضل بالنظر لما قدمناه من أداء، ولكن إذا لم يحدث هذا، فعليك مواصلة العمل والتطور على مستوى الخبرات، يجب أن ننهض ونواصل المسيرة”.

وأتم تصريحاته قائلاً: “صنعنا فرصاً من أجل الفوز باللقاء، افتقدنا اللمسة الأخيرة، والقدرة على ترجمة كل هذه الفرص، لا أستطيع لوم اللاعبين، لقد قدموا كل ما لديهم، افتقدنا فقط الشراسة والمسة الأخيرة، وهذا قتلنا”.

وتسببت خسارة “النيراتزوري” في تجمد رصيده عند 7 نقاط، لتتحول بطاقة ثمن النهائي الثانية في المجموعة السادسة إلى بروسيا دورتموند الألماني الذي رفع رصيده إلى 10 نقاط بانتصاره على ضيفه التشيكي سلافيا براج بهدفين لواحد.

زر الذهاب إلى الأعلى