بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

كومان: خسرنا من يوفنتوس في 30 دقيقة.. وجريزمان: غابت عنا الروح

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إن “الهزيمة حدثت نتيجة أول نصف ساعة” من المواجهة مع برشلونة، والتي فاز فيها يوفنتوس (3-0) في ملعب كامب نو بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف كومان: “دخلنا المباراة ونحن نفكر في عدم الخسارة بدلاً من الفوز بها، كما أننا لم نسيطر على مجريات الأمور ولم نجيد الدفاع، في المقابل، بدا يوفنتوس واثقاً”.

وتابع: “تحدثنا قبل المباراة خاصة حول جعل صفوف الفريق أكثر تقارباً، لكن لفعل ذلك يجب الفوز في الالتحامات والمواجهات، لاعب أمام لاعب، ولم يسر الأمر على هذا النحو، تركنا مساحات كبيرة بين الصفوف، أشعر بالقلق لأنني رأيت فريقاً يفتقر للثقة والنزعة الهجومية”.

واعتبر المدرب الهولندي أن ركلة الجزاء الأولى التي نفذها كريستيانو رونالدو “لم تكن صحيحة”، إلا أنه استبعد أن تكون الهزيمة الثقيلة أمام الفريق الإيطالي تعني افتقار البرسا للجودة الكافية للفوز بدوري الأبطال هذا العام.

وقال: “يمتلك برشلونة المستوى للمنافسة لأقصى درجة، حققنا 15 نقطة من أصل 18، لعبنا مباراتين ضد يوفنتوس وكنا أفضل منهم في اللقاء الأول”.

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

جريزمان: غابت عنا الروح والإرادة

ومن جانبه؛ اعتبر مهاجم برشلونة أنطوان جريزمان أن “المسئولية تقع على اللاعبين لأننا نلعب، يجب أن نسعى نحو التطور، هكذا فقط سنذهب لما هو أبعد، يمكننا البحث عن أعذار، لكن الطريقة الوحيدة هي تنحية كل ذلك جانباً والعمل”.

وأوضح المهاجم الفرنسي: “تفوقوا علينا في الشوط الأول، غابت عنا الروح والإرادة، الرغبة في العدو والدفاع، وتقدموا في الشوط الثاني وكان أسهل بالنسبة لنا الهجوم”.

وأكد أن فريقه قدم “صورة سيئة للجمهور ولنا شخصياً، لدينا المستوى والمهارة والأقدام لكي نتنافس مع الأفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى