بطولات عالميةكأس ملك إسبانياكرة قدم

كومان: أتمنى تخفيف عقوبة ميسي وأريد نيمار ومبابي في برشلونة

يأمل رونالد كومان مدرب برشلونة في “تخفيف” عقوبة الإيقاف لمباراتين التي فرضت على نجم الفريق ليونيل ميسي، في نهائي كأس السوبر الإسبانية، التي خسرها أمام أتلتيك بلباو، يوم الأحد.

وقال كومان في مؤتمر صحفي عشية لقاء برشلونة مع كورنيا، غدًا الخميس، ضمن دور الـ32 لكأس ملك أسبانيا، إن “النادي أخبرني أن العقوبة لمباراتين. النادي غير موافق، لذا سنرى”.

وأضاف أن “هناك أشياء يمكن الدفاع عنها، وآمل تخفيف العقوبة، وإلا فسنلعب مباراتين من دون ليو”.

وعاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ميسي بإيقافه لمباراتين، على خلفية طرده خلال نهائي كأس السوبر المحلية التي خسرها برشلونة أمام بلباو 2-3 بعد التمديد.

وطُرد ميسي للمرة الأولى خلال 735 مباراة خاضها في مسيرته بقميص برشلونة، بسبب ضربه أسيير فياليبر من دون كرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وأكد النادي الكاتالوني أمس الثلاثاء أنه سيستأنف لتخفيف العقوبة أو إلغاءها.

ولفت كومان إلى أن ميسي “تدرب بلهفة، لم أرَ أي شيء غريب لديه. كان الجميع حزيناً على نتيجة كأس السوبر، لكننا نتقدم للأمام، نحن على الطريق الصحيحة وليو شريك في ذلك كثيراً”.

ورداً على سؤال حول تصريح ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، بأن “الجميع يحلم بوجود أفضل اللاعبين معه”، قال كومان بصرامة “وأنا أيضاً، إذا ما سئلت إن كنت مهتماً بنيمار ومبابي سأقول نعم”.

زر الذهاب إلى الأعلى