الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم

كوفاتش قد يبقى مع بايرن ميونيخ لمباراتين مقبلتين على الأقل

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ قد يبقى مع الفريق لمباراتين مقبلتين على أقل تقدير.

ويأتي الحديث عن بقاء كوفاتش رغم هزيمة مذلة تلقاها بايرن ميونيخ على ملعب آنتراخت فرانكفورت 1-5، أمس السبت، في الدوري الألماني (بوندسليجا) والعروض الباهتة التي يقدمها النادي البافاري تحت قيادته.

ووفقا لتقارير إخبارية فإن بايرن يعتزم الإبقاء على كوفاتش على أقل تقدير خلال المباراة أمام أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، وهي المباراة التي يستطيع النادي البافاري من خلالها حسم بطاقة التأهل للأدوار الإقصائية، بجانب مباراة القمة أمام بروسيا دورتموند يوم السبت المقبل.

وأشارت صحيفتا “بيلد” و”تاجس تسايتونج” إلى أن كوفاتش سيبقى في منصبه حتى هاتين المباراتين، على أن يتم تحديد مصيره خلال فترة التوقف الدولي.

وكان كوفاتش تحت ضغط كبير قبل 12 شهرا، وأيضا في موسمه الأول بعدما انتقل لتدريب بايرن ميونخ قادما من فرانكفورت ولكنه استطاع أن يتعافى مع الفريق ويفوز بالثنائية المحلية.

ولكن هذه المرة، يعاني بايرن ميونيخ، الفائز بلقب الدوري في آخر سبعة مواسم، تقريبا طوال الموسم، وكانت المباراة الرائعة بحق للفريق هي فوزه 7-2 على توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى