الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

كوسانوفيتش ينقذ الجزيرة من الخسارة أمام شباب الأهلي

أنقذ المدافع ميلوس كوسانوفيتش الجزيرة المتصدر من الخسارة الثالثة هذا الموسم، حين سجل هدف التعادل في الوقت القاتل أمام ضيفه شباب الأهلي 1-1، السبت، في قمة الجولة 19 من الدوري الإماراتي.

تقدم شباب الأهلي عبر كارلوس إدواردو، بعد تبادل رائع للكرات مع إيجور خيسوس (60)، لكن المتخصص كوسانوفيتش أدرك التعادل من ركلة حرة رائعة اعترض عليها الضيوف وتسببت في طرد اللاعب ماجد ناصر في الدقيقة 90+2.

وبقي الجزيرة في الصدارة برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن بني ياس الثاني، في حين صعد شباب الأهلي للمركز الرابع وله 33 نقطة.

وقال مهدي علي، مدرب شباب الأهلي الذي قاد فريقه للمباراة 16 على التوالي من دون خسارة في كافة المسابقات: “كان الخطأ لنا ولم يحتسب وتحولت الهجمة للجزيرة الذي حصل على خطأ غير صحيح جاء منه هدف التعادل”.

وأضاف: “أقول هاردلك لشباب الأهلي ومبروك للجزيرة الذي قد يكون حصوله على نقطة سببًا في حصوله على لقب الدوري بنهاية الموسم”.

من جهته، قال مدرب الجزيرة كايزر مارسيل: “سعيد بالروح القتالية لفريقي حتى نهاية المباراة، وأرى أن التعادل عادل وكنا نستحقه بسبب الطريقة التي لعبنا بها في الدقائق الأخيرة”.

وفي مباراة أخرى؛ صعد بني ياس إلى المركز الثاني مؤقتا بفوزه على مضيفه اتحاد كلباء بهدفين سجلهما جاستون سواريز (74) ونيكولاس خيمينيس (79).

ورفع بني ياس رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين عن الشارقة الذي يحل ضيفا على النصر، اليوم الأحد، في ختام الجولة، أما اتحاد كلباء الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد سبيل في الدقيقة 64 فقد توقف رصيده عند 26 نقطة.

وفي مباراة ثالثة، تعادل العين مع ضيفه الوصل بهدف كايو كانيدو (55) مقابل هدف رونالدو مينديس (59).

وفي مباراة رابعة؛ فاز حتا على الفجيرة بهدف جوناثان كريستيان من ركلة جزاء في الدقيقة 85.

وحقق حتا الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه دوستونيك خامداموف (73)، فوزه الثاني وبقي أخيرا برصيد 8 نقاط، مقابل 10 للفجيرة الثاني عشر.

ويلعب اليوم، أيضا، عجمان مع الوحدة، وخورفكان مع الظفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى