بطولات عالميةدوري أبطال آسياكرة قدم

كوروكي مهاجم أوراوا: سنظهر بشكل أفضل أمام الهلال السعودي

أبدى شينزو كوروكي مهاجم أوراوا رد دياموندز ثقته التامة في نجاح ناديه في تحقيق انتفاضة أمام الهلال السعودي، وتعويض خسارته في لقاء الذهاب، من أجل حصد لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة.

وفاز الهلال ذهابا بهدف نظيف عن طريق أندريه كاريو في الرياض، بينما يستضيف أوراوا مباراة الإياب في ستاد سايتاما، وسيحاول النادي الياباني التتويج باللقب الذي أحرزه في 2007 و2017.

وإذا نجح أوراوا في حصد اللقب، كما فعل أمام الهلال منذ عامين، فهذا سيجعله أول فريق ينال اللقب ثلاث مرات منذ انطلاق البطولة بشكلها الحالي في 2002.

لكن فريق المدرب تسويوشي أوتسوكي سيكون مطالبا بتحسين مستواه كثيرا بعد الظهور بشكل متواضع في السعودية، حيث كان من الممكن أن يتعرض لهزيمة ثقيلة.

وقال كوروكي “رغم أننا خسرنا في الذهاب صفر-1 إلا أننا لا نزال نملك فرصة، وما شاهده الناس في السعودية وما سيحدث غدا هما أمران مختلفان تماما، وأنا متأكد من ذلك”.

وأضاف: “بكل تأكيد نحتاج إلى تسجيل هدفين على الأقل للفوز بهذا اللقب، لذا سنكون في حاجة لفرض الضغط بقوة، والعمل بجدية شديدة. لكن في الوقت ذاته يجب أن نتحلى بالتوازن، ولا يمكن الاندفاع إلى الهجوم فقط وإلا سنستقبل الأهداف، وإذا استقبلنا هدفا واحدا سنحتاج إلى ثلاثة أهداف وهو ما يجعل المهمة أصعب”.

وسيرحب أوراوا بعودة الحارس الأساسي شوسواكو نيشيكاوا، الذي غاب عن الذهاب بسبب الإيقاف، كما يبدو محمد كنو لاعب الوسط قريبا من المشاركة مع الهلال بعد الغياب عن مباراة الرياض بسبب الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى