مباريات اليوم

لايف مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم ف دوري أبطال أوروبا hd

ينتظر عشاق كرة القدم العربية والعالمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة ضد بايرن ميونخ مساء اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الأولى من المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021/2022م.

ويقدم 195 سبورتس لمتابعيه رابط مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يبحث الجمهور البرشلونى عن الانتقام من الخصم الذي أذاقه خسارة كبيرة بثمانية أهداف مقابل هدفين في أخر مواجهة جمعت الفريقين بنفس البطولة، ولكن هل سيكون قادر على ذلك في ظل وجود غيابات في صفوف الفريق كأمثال أنسو فاتي، أجويرو، برايثوايت، وديمبلي بسبب الإصابة.

ويلعب الفريق الكتلوني عن الفوز فى اللقاء وهو يعلم بغياب العديد من لاعبيه، ولن يكون على أتم الاستعداد لهذه المعركة وعلى الرغم منهذه الغيابات إلا أن كومان لديه البديل المناسب في خط الهجوم خصوصًا وهو الهولندي الوافد الجديد لوك دي يونج بجانب ممفيس ديباي الذي يراهن عيلهما ومان اليوم في الخط الأمامي.

زر الذهاب إلى الأعلى