الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

كهربا يرفض الفئة الأولى ويغلق الباب أمام إغراءات الزمالك

تمسك محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق أفيس البرتغالي بموقفه الرافض للعودة إلى الزمالك، مفضلاً استكمال الطريق الذي اختار حتى النهاية.

وأكد كهربا من جديد أن عقده مع الزمالك انتهى بنهاية الموسم الماضي، وأن رحيله عن القلعة البيضاء كان بشكل قانوني بحت بعد نهاية تعاقده.

ورفض كهربا كل الإغراءات والوعود التي تلقاها مؤخرًا من أجل حل أزمته مع الزمالك، والعودة مجددًا لصفوف الفريق في انتقالات بيناير المقبل، أو في بداية الموسم الجديد.

وأغلق اللاعب الباب أمام كل المفاوضات المباشرة وغير المباشرة التي تلقاها في الأيام الماضية من مسئولين ومحبين لنادي الزمالك، ومنها تعديل قيمة تعاقده وزيادة راتبه السنوي ليصبح من لاعبي الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، مؤكدًا صعوبة العودة للزمالك في الوقت الحالي.

وكان مسئولو الزمالك استفسروا عن حقيقة توقيع كهربا للنادي الأهلي، وبعد تأكيد وكيل أعماله عدم صحة ذلك، عرضوا على اللاعب العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء، وإنهاء الخلافات الحالية.

وأبدى مسئولو ميت عقبة استعدادهم لعقد جلسة مع كهربا لحل الأزمة بشكل نهائي والاتفاق على الراتب السنوي الجديد، ليصبح القرار النهائي فى يد اللاعب سواء بالعودة للزمالك أو استمرار المفاوضات بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى