بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

كل حلفائك خانوك يا أهلي” .. بالأرقام تعرف على مسيرة شريف إكرامي مع الأهلي

انتهت مسيرة شريف إكرامي مع الأهلي بعد أن وجه له مجلس إدارة الأهلي الشكر، لتُسطر نهاية قصة إكرامي مع القلعة الحمراء ،حارس المرمي الذي كان في يوم يحرس عرين الأهلي وشهد علي الكثير من البطولات.

بدأ مشوار شريف إكرامي مع الأهلي في فرق الناشئين، وفي موسم 2005-2004 تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ليشارك ويصبح من أفضل حراس مرمي جيله.

لعب شريف إكرامي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 250 مباراة في مختلف البطولات المحلية والإفريقية، حيث استقبلت شباكه 178 هدفاً، بينما ظل مرماه نظيف في 119 لقاء.

وحقق حارس عرين المارد الأحمر السابق مع الأهلي على 18 بطولة، حيث حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز 7 مرات، وعلى كأس مصر مرة واحدة، بينما حقق كأس السوبر المصري 5 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس الاتحاد الأفريقي مرة، وكأس السوبر الافريقي مرتين.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي منذ يومين فقط وجه الشكر لشريف إكرامي وقرر بالاتفاق مع الجهاز الفني استبعاد اللاعب بشكل نهائي عن صفوف الفريق وذلك بعد مخالفته للوائح الاهلي والتي تمنع أي لاعب من الحديث عن اللاعبين والنادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي دون إذن مسبق من الجهاز الفني.

وكان إكرامي قد أصدر بياناً عبر حسابه الشخصي يوضح فيه حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز، وأن ليس لديه علم ولا شأن بأي شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى