بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

كلوب يفاضل بين صلاح وأوريجي في تشكيل ليفربول أمام جينك

يلتقي ليفربول الإنجليزي، على ملعبه أنفليد، نظيره جينك البلجيكي، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالي متصدر الترتيب.

واستهل ليفربول مشواره نحو الحفاظ على اللقب بالخسارة أمام نابولي الإيطالي صفر-2 بالجولة الأولى، ثم فاز على ريد بول سالزبورج في الجولة الثانية بنتيجة 4-3، قبل تسجيل رباعية أخرى في مرمى جينك بالجولة الثالثة، في المباراة التي انتهت لصالح الريدز بنتيجة 4-1.

وترفع كتيبة المدرب يورجن كلوب شعار “لا بديل عن الفوز”، لرفع الرصيد إلى 9 نقاط والاقتراب من التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

ولم يتحدد حتى اللحظة مدى جاهزية النجم المصري محمد صلاح للمشاركة في مباراة اليوم من عدمها، خاصة وأنه شارك في تدريبات فريقه أمس الاثنين، بعد غيابه خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وكان يكتفي بأداء بعض التدريبات التأهيلية، فيما غاب لاعب الوسط وقائد الفريق جوردان هندرسون عن التدريبات، وهو ما يثير الشكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة اليوم.

ومن المتوقع أن يبدأ كلوب مباراة اليوم بتشكيل يضم اللاعبين: أليسون بيكر في حراسة المرمى, وفي خط الدفاع: ترنت ألكسندر، أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

وفيخط الوسط: فابينيو، أوكسلاد- تشامبرلين، نابي كيتا. وفي خط الهجوم: فيرمينو، ساديو ماني، ديفوك أوريجي.

زر الذهاب إلى الأعلى