الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كلوب: ليفربول محظوظ لكنه استحق الفوز على أستون فيلا

بدت السعادة الغامرة على يورجن كلوب مدرب ليفربول إثر فوزه على نظيره أستون فيلا، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب إن الحظ ربما حالف ليفربول أمام أستون فيلا، مشيرا إلى أن انتفاضته الأخيرة كانت مستحقة.

وكان ليفربول في طريقه لأول هزيمة في الدوري خلال 10 أشهر حتى الدقيقة 87 في فيلا بارك، لكنه انتزع فوزا متأخرا بفضل ضربتي رأس من آندي روبرتسون وساديو ماني.

وقال كلوب للصحفيين، بعد احتفاله مع اللاعبين داخل الملعب: “لا زلنا مطالبين بالتعلم والتحسن ونفعل ذلك وسنستمر”.

وأضاف: “وأحيانا نحتاج لبعض الصدمات.. لكن في النهاية وفي الوقت المناسب يمكننا التعامل مع الموقف حتى الآن. التأكيد وعندما تسجل هذا النوع من الأهداف يكون بمساعدة الحظ لكن هذا لا يعني أننا لم نستحق الفوز”.

وبسؤاله عن شعوره بعد تقدم فيلا المفاجئ والذي كان قادرا على التسجيل قبل 60 ثانية من تقدمه في الدقيقة 21، قال كلوب إنه ركز في شيء واحد.

وأوضح “لا أفكر أبدا في أسئلة مثل هل خسرنا بالفعل؟ أو هل يمكننا الفوز؟ نحاول فقط أن نسجل وهذا كل ما في الأمر”.

وأضاف كلوب الذي حول فريقه تأخره أيضا إلى فوز 2-1 على توتنهام هوتسبير في الجولة الماضية: “لا أفكر في ذلك لأننا قمنا بانتفاضتين، واليوم بانتفاضة جديدة. نعرف أن هذا ممكن ويعرف الجميع ذلك وندرك هذا حقا. سعى الشباب لذلك.. هذه كرة القدم. لا توجد خيارات أخرى. ماذا يمكننا أن نفعل؟”.

وقال دين سميث مدرب فيلا إن فريقه كان يستحق الخروج بشيء من المباراة. وأضاف: “لم تكن مباراة من طرف واحد. أتيحت لنا الفرص لتسجيل

الهدف الثاني. أنا فخور بأداء فريقي واعتقد أنه ينافس بقوة في هذا المستوى وفي مباراة اليوم لعبنا الند بالند. أنا فخور لكن أشعر بألم أيضا لأننا كنا نستحق تحقيق شيء في المباراة وسننقل هذا الشعور للمباراة التالية وسنتعلم مما حدث اليوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى