الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كلوب عن رحيل لوفرين: إنه أسطورة ومرحب به دائمًا في ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أن ديان لوفرين، مدافع الفريق، سيصبح أسطورة إلى الأبد في ناديه، وذلك بعد أن وقع المدافع الكرواتي عقدا للانضمام إلى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، اليوم الاثنين.

وانضم المدافع الكرواتي إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون، في عام 2014، ثم غادر النادي فائزا بلقب الدوري ودوري أبطال أوروبا، ومشاركا في185  مباراة مع الفريق.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أسطورة أخرى في ليفربول تغادر النادي، لأنه بالفعل كان جزءًا مهمًا من الفريق منذ أول يوم لي هنا في النادي”.

وأضاف: “لقد شارك في مباريات كبيرة، وسجل واحدا من أهم الأهداف في تاريخنا، في المباراة التي حققنا فيها الفوز أمام بروسيا دورتموند 4-3، إنها لحظة رائعة حقا”.

ولم يحصل لوفرين على فرص عديدة منذ انضمام المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للفريق، وظهور جو جوميز، لكنه لعب دورًا في تتويج الفريق بالبطولتين الأكبر (الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).

وتابع كلوب: “كان لديه العديد من المباريات الجيدة، حينما يكون في أفضل حالاته، كان كثيرًا ما يتواجد في الفريق، إنه لاعب وشخص عظيم”.

وأضاف كلوب: “إنه رياضي نموذجي، لديه كل شيء تحتاجه، والآن سيذهب إلى روسيا، لكن يمكنه العودة، سيكون دائمًا شخصًا مرحبًا به لأنه رائع حقًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى