الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كلوب: الموسم صعب وليفربول لن يتحمل إهدار أي نقاط

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول عدم دهشته من البداية الرائعة لمنافسيه في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، وقال إن فريقه لن يتحمل إهدار أي نقاط وسط المنافسة الحامية.

ويحتل مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول المراكز الثلاثة الأولى في الدوري بعد أول أربع جولات، ويأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الخامس.

وقال كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا السبت: “لا أفكر في الفرق الأخرى، لكننا حققنا بداية جيدة، نقدم كرة قدم جميلة، لكن إذا أردنا حقًا البقاء ضمن فرق المقدمة فإنه يتعين علينا عدم إهدار أي نقاط، هكذا تسير الأمور، يجب أن نواصل اللعب بقوة، لست مندهشًا من نتائج الفرق الأخرى”.

وسيتبع ليفربول سياسة المناوبة بين اللاعبين في ثالث مباراة يخوضها خلال أسبوع واحد، وقال كلوب إن فريقه قام بعمل رائع خلال سبعة أيام صعبة، فاز خلالها على ليدز يونايتد في الدوري وعدل تأخره إلى فوز على ميلان في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وأضاف: “تحدثنا عن جدول المباريات، هذه الأشياء عادية بالنسبة لنا، سنخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد.. إنه أمر صعب للغاية ويجب أن نفكر فيه بعناية، سنجري تغييرات مرة أخرى”، مؤكدًا استمرار غياب المهاجم روبرتو فيرمينو بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكنه ألمح إلى أن قلب الدفاع فيرجيل فان دايك قد يشارك أمام بالاس.

زر الذهاب إلى الأعلى