الدوري التونسيبطولات عربيةكرة قدم

كلاسيكو تونس.. قمة نارية مثيرة بين الترجي والنجم الساحلي

يستضيف الترجي نظيره النجم الساحلي، اليوم الجمعة، في كلاسيكو تونس، على ملعب حمادي العقربي، في قمة مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري التونسي.

يدخل الترجي مواجهة اليوم محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات، والتعادل في واحدة، في حين يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات، والخسارة في واحدة.

ويسعى الترجي للفوز اليوم للمضي قدماً في الصدارة، والمحافظة على لقبه الذي يحمله في آخر 4 مواسم، في حين يسعى النجم الساحلي للخروج بنتيجة جيدة، وتحقيق التعادل على أقل تقدير.

وتعد مواجهة اليوم البروفة الأخيرة لفريق النجم الساحلي، بقيادة مدربه البرازيلي جورفان فييرا، قبل أن يستضيف المقاولون العرب، في ملعب سوسة، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية.

وكان النجم قد خرج بالتعادل السلبي من مباراة الذهاب أمام المقاولون العرب، في الجبل الأخضر، ويكفيه الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب، من أجل التأهل لدور الـ32 مكرر من المسابقة.

وفي مباراة أخرى؛ يستضيف الصفاقسي، صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط، نظيره الملعب التونسي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى