الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

كريم شحاته دافع عن هدف الأهلي في بيراميدز فأحاله مرتضى للتحقيق

أعلن مرتضى منصور رئيس قناة الزملك إحالة كريم حسن شحاتة، مقدم برنامج “زملكاوي”، للتحقيق بسبب مداخلة مع المحلل التحكيمي أحمد الشناوي بشأن هدف الأهلي في مرمى بيراميدز.

وقال موقع الزمالك الرسمي إن مرتضى منصور أحال كريم حسن شحاته للتحقيق بسبب استضافته للشناوي، والدفاع عن هدف الأهلي الثاني فى مرمي بيراميدز، وإقحام نادي الزمالك في مشكلة بين الأهلي وبيراميدز الزمالك ليس له علاقه بها.

وتابع: “واعتذر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة عن الظهور الليلة في البرنامج اعتراضا على ما قاله كريم شحاته، لأنها قناة الزمالك وليس قناة الأهلي مع الاحترام للنادي الأهلي”.

وأثار هدف الأهلي الثاني في مرمى بيراميدز جدلًا واسعًا بعدما جاء من ضربة ركنية لعبت سريعًا أثناء وجود كرة أخرى بالملعب.

وفي شأن آخر، وجه مرتضى منصور رسالة للجماهير المصرية الموجودة في قطر التي تحتضن مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي، يوم الجمعة المقبل.

وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو مصور على قناته بـ”يوتيوب”: “أنا سعيد بالمصريين المتواجدين في الدوحة وحفاوتهم بالفريق أمر يسعدني وأريد أن أشكرهم”.

وأضاف: “عندما أرى الفيديوهات المرسلة لي من المصريين في الدوحة أشعر بالفخر لأن لديهم انتماء حقيقي”.

واختتم: “يا جمهور الزمالك العظيم ادعموا فريقكم، ولا توجد مشكلة بيننا وبين الشعب القطري، وأنا أول رئيس نادٍ في العالم يحصل من اتحاد قاري على تعهد بحماية فريقه، وهذا انتصار كبير لمرتضى منصور الأسد”.

زر الذهاب إلى الأعلى