الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

كان مدربًا للبلوز.. أنشيلوتي: أعلم ما يشعر به لامبارد في تشيلسي

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون عن وضعية فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، وعن الضغط الذي يعيشه بسبب سوء نتائج البلوز في الفترة الماضية.

وأكد أنشيلوتي أن هزيمة تشيلسي أمام مانشستر سيتي زادت من حدة التوتر على لامبارد، الذي خسر أربع من آخر ست مباريات في الدوري الإنجليزي.

ويتعرض لامبارد لضغوط كبيرة على مقعد تدريب تشيلسي، وتحدث أنشيلوتي عن مستقبل المدرب بعد أن أصبح من المرشحين المفضلين في المراهنات لفقد وظيفته، خاصة بعد السقوط أمام مانشستر سيتي 1-3، حيث تفوق بيب جوارديولا على مضيفه في ستامفورد بريدج.

وتأتي سلسلة تشيلسي الضعيفة من بعد إنفاق ما يقارب 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف لجلب لاعبين مثل كاي هافريتز وتيمو فيرنير وبن تشيلويل.

وحققت تعاقدات تشيلسي الصيفية درجات متفاوتة من النجاح، حيث كان لتياجو سيلفا وإدوارد ميندي الفضل في تعزيز دفاعات تشيلسي في وقت سابق من الموسم.

لكن تراجع أداء فيرنير من بعد بداية واعدة، فيما يكافح هافريتز من أجل التكيف على أجواء الدوري الإنجليزي.

ويعرف أنشيلوتي كل شيء عن الضغط الذي يتعرض له لامبارد، بعدما أقيل من منصبه كمدرب لـ”البلوز” في موسم 2010-2011 دون تحقيق أي ألقاب، على الرغم من تحقيق الفريق المركز الثاني بالدوري، بعد عام من قيادته إلى ثنائية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى