بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

كاف يفكر: مباراة واحدة تكفي بين الزمالك وجازيل في دوري الأبطال

يفكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في الاكتفاء بمباراة واحدة بين الزمالك وجازيل التشادي، في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، بدلًا من مباراتي الذهاب والإياب.

ويمر جازيل التشادي بأزمة مالية تجعله غير قادر على استضافة الزمالك في تشاد، وأبلغ (كاف) بهذا الأمر، وهو ما يتعذر معه إقامة مباراة في تشاد.

ويناقش الكاف اقتراحين الأول: إقامة المباراتين في مصر، والثاني الاكتفاء بمباراة واحدة أيضًا في مصر، والاقتراح الأخير هو الأقرب، ويتأهل الفريق الفائز بهذه المباراة إلى دور الـ16.

أشرف قاسم
أشرف قاسم

أشرف قاسم سعيد بالفوز على المقاولون

وفي سياق مختلف؛ أعرب أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب أمس في مستهل مشواره بالدوري.

وقال قاسم: “أنا في قمة سعادتي بالفوز وبإصرار اللاعبين على المكسب، الجماهير كانت قلقة على الفريق بسبب الظروف الأخيرة”.

وأكمل: “ربنا وفقنا في مباراة اليوم وحصدنا 3 نقاط من فريق قوي، وقدمنا أداء بروح عالية في الشوط الأول، تراجعنا نوعا ما، ولكن خبرات اللاعبين صنعت الفارق، وأحراز هدف بعد الدقيقة 90 يدل على إصرارنا واستحقاقنا للفوز، ونحتاج مساندة جماهير الزمالك”.

وأضاف: “بالنسبة لتجديد عقد فرجاني ساسي، وكيل أعماله أكد على أن اللاعب سعيد بوجوده في النادي ولن يرحل، وجلسا مع أيمن يونس وأكدا على ترحيبهما بالتجديد”.

وتابع: “وفرنا مستحقات اللاعبين ولا توجد أي مستحقات متأخرة، وتعطل الأمر كان بسبب اعتذار المستشار محمد عطية عن منصبه وتولى بدلا منه المستشار عماد عبد العزيز، والبنوك طلبت توقيعات جديدة، هذا فقط كان سبب تعطيل صرف المستحقات”.

واختتم: “بالنسبة لدفع 25% من قيمة عقود اللاعبين، بالتأكيد المبلغ كبير جدًا، وإن شاء الله نحن في طريقنا لتوفيره”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى