الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

كاسيميرو: بيل “الفذ” يستحق الاحترام من جمهور ريال مدريد

قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد إن زميله في الفريق جاريث بيل يستحق مزيدا من التقدير والاحترام من جانب الجمهور، الذي كثيرا ما يركز على ما يقوم به مهاجم منتخب ويلز بعيدا عن المستطيل الأخضر.

وأحرز بيل الكثير من الأهداف الحاسمة لفريقه ريال مدريد في المباريات الأهم، لكن الإعلام الأسباني كثيرا ما يتهم المهاجم الويلزي الدولي بعدم الالتزام الكامل.

وقال البرازيلي كاسيميرو في تصريحات إذاعية: “أنا أدافع عن بيل. إنه لاعب فذ. الناس فقط يتحدثون عن الأمور السيئة التي يقوم بها خارج الملعب ولا يتكلمون عن الأمور التي يقوم بها ببراعة، مثل الأهداف التي أحرزها في مباريات نهائية وأدت لفوزنا بألقاب”.

جاريث بيل
جاريث بيل

وانتقدت وسائل إعلام أسبانية حب بيل للجولف، وخاصة عندما رقص مع زملائه في منتخب ويلز أمام لافتة تقول “ويلز. جولف. مدريد- بهذا الترتيب”.

كما تعرض لانتقادات مماثلة بسبب مغادرته المباريات مبكرا للهروب من الزحام المروري عندما يكون مصابا.

لكن كاسيميرو يركز على إنجازات بيل المتميزة، مثل هدفه الحاسم في شباك برشلونة في نهائي كأس ملك أسبانيا في 2014، وأهدافه التي لا تنسى في مرمى أتلتيكو مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2014 و2018.

وقال كاسيميرو عن ذلك: “لا أهتم بما يقوم به خارج الملعب. عندما أفكر في بيل فأنا أفكر فيما يقوم به على أرض الملعب، وهو بالنسبة لي في هذا الجانب واحد من أفضل الموجودين على الساحة”.

زر الذهاب إلى الأعلى