بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

كارتيرون يسعى لاستعادة الزمالك أمام الشرقية في الكأس

يخوض الزمالك تحدياً جديداً، عندما يواجه نظيره الشرقية، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، على ستاد القاهرة، في مستهل مشواره دفاعه عن لقب بطولته المحببة.

ويدخل الزمالك مباراة الليلة بقيادة فنية جديدة للفرنسي باتريس كارتيرون، الذى جاء خلفاً للصربي ميتشو.

وستكون المباراة هي بداية عمل كارتيرون الرسمى مع الأبيض، بعد 24 ساعة فقط من تولي المنصب، مع معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، ومدرب الحراس عمرو عبد السلام.

ولا بديل أمام لاعبي الزمالك سوى تقديم مباراة جيدة لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة، ترضي الجماهير الغاضبة من الأحداث الأخيرة بالقلعة البيضاء، عقب هزيمة من مازيمبي الكونغولى 0-3، في بطولة دوري أبطال أفريقيا،  وقبلها هزيمة محلية من إنبي.

كما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الشرقية لرد الاعتبار، خاصة أن آخر مباراة جمعت الفريقين شهدت هزيمة “الأبيض (0-1) في الجولة 21 من مسابقة الدوري موسم 2016-2017، يوم 5 أبريل 2017، لاسيما أن أبناء ميت عقبة يسعون لتوجيه رسالة قوية لمنافسيهم فى مستهل مشوارهم بالبطولة المحلية، بأنهم سينافسون على الكأس الذي يحملون لقبله من الموسم الماضي.

ومن المقرر، أن يعود حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام الشرقية، فيما سيواجه الفريق أزمة في خط دفاعه بعد تأكد غياب محمود علاء للإيقاف، بسبب حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام إنبي، في الجولة 6 من مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يتكون التشكيل الأساسي للزمالك أمام الشرقية من: محمد عواد، حازم إمام، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة، طارق حامد، فرجاني ساسي، وأمامهما محمد أوناجم، أوباما، وأشرف بن شرقي، ومصطفى محمد.

زر الذهاب إلى الأعلى