الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

كارتيرون: أتمنى تدريب منتخب مصر.. والأهلي الأفضل أمام أي فريق

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك؛ إن الأهلي أفضل فريق في مصر، مشيرا إلى أن الزمالك يمكنه المنافسة، وغياب بن شرقي عنه سيكون مؤثرا، بجانب غياب محمود عبد الرازق شيكابالا.

وأضاف “كارتيرون”: “الأهلي هو الأفضل، لأنه يمتلك شخصية قوية تجعلك أقوى من كل شيء كما أنه قادر على صناعة الفارق دائمًا وأمام أي فريق أيًا كانت قوته أو شخصيته”.

واستطرد: “لن أتحدث عن الزمالك الفترة الحالية، فهم لديهم مقاومات كبيرة من أجل النجاح وأتمنى أن يتمكنوا من تحقيقه والسير للأمام ونحو الأفضل من أجل الجماهير التي تعشق هذه القلعة الرياضية”.

وحول تقييمه لتجربته مع الكرة المصرية؛ أوضح “كارتيرون” أنها كانت تجارب رائعة ومميزة مع الفريقين، من الوارد أن يكون هناك تفوق في مكان عن أخر، لكن التجربة مع الثنائي الكبار في مصر كانت رائعة للغاية وأضافت لي الكثير.

واستطرد: “الزمالك يمتلك مدرب رائع الآن، ووارد جدًا سوء النتائج كما حدث في السابق، لكن الزمالك قادر على العودة أقوى مما كان وأنا أتوقع ذلك الأمر ومقتنع بذلك جيدًا”.

وحول تأثير غياب شيكابالا على الفريق واحتمالية رحيل “بن شرقي”؛ أوضح “كاتيرون”: “شيكابالا لاعب جميل وعظيم ووجوده مهم للغاية بالنسبة للزمالك، وابتعاده بالتأكيد سيكون عامل سلبي كبير على الفريق وأتمنى عودته قريبًا الفترة المقبلة”.

واستطرد: بالطبع أشرف بن شرقي هو لاعب رائع، ومن الصعب استبداله وأيضًا لا يمكن لأحد أن يحل مكانه، إنه لاعب متكامل وسيخسر الزمالك كثيرًا في حال رحيل هذا اللاعب.

كما كشف “كارتيرون” أمنياته قائلا إنه يتمنى تدريب منتخب مصر ولو يوم واحد فقط. مستطرد: “منتخب مصر يمثل طموح لأي مدرب يعمل سواء داخل أو خارج مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى