أمم أوروبابطولات عالميةكرة قدممنتخبات

كأس أوروبا.. مدرب سويسرا يعترف بالأخطاء ويطالب بالمساندة

اعترف فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب سويسرا، في رسالة نشرت اليوم السبت، بالأخطاء التي يرتكبها الفريق، ولكنه طالب المشجعين بدعم الفريق في مباراته الأخيرة بدور المجموعات، بكأس أوروبا (يورو 2020)، قبل مواجهة تركيا.

وخسر منتخب سويسرا أمام نظيره الإيطالي 0-3 يوم الأربعاء الماضي، ما أثار الكثير من الانتقادات، خاصة أنها وضعت الفريق أمام ضرورة الفوز على نظيره التركي في باكو، غدا الأحد، للحفاظ على فرصته في التأهل إلى الأدوار الإقصائية للبطولة.

وقال بيتكوفيتش: “أمام منتخب إيطاليا القوي لم أستطع تهيئة فريقي بالطريقة التي تمكننا من الفوز في مباراة الفرصة الأخيرة  علينا أن نقدم كل ما بوسعنا وكل قدراتنا في الملعب”.

وطالب بيتكوفيتش المشجعين بالبقاء على إيجابيتهم، ودعمهم للفريق، رغم نتائج الفريق في يورو 2020، والتي افتتحها المنتخب السويسري بالتعادل 1-1 مع نظيره الويلزي.

وأضاف: “لاعبو كرة القدم والمدربون لديهم مشاعر ومخاوف وحالات سعادة مثل أي شخص. ولهذا نحتاج دعم الجميع قبل هذه المباراة الحاسمة. صمودك وإيجابيتك”.

وأشار: “سنبذل كل ما بوسعنا للتأكيد على سعادتنا جميعا مساء الأحد. وللتأكيد على أننا نستطيع أن نفتخر سويًا بمنتخبنا وبلدنا سويسرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى