أمم أوروبابطولات عالميةكرة قدممنتخبات

كأس أوروبا.. ألمانيا تستعيد البريق وتضرب البرتغال 4-2

استعاد منتخب ألمانيا بريقه من جديد، وأشعل المنافسة في المجموعة السادسة بكأس أوروبا، بفوزه المثير 4-2 على نظيره البرتغال، حامل اللقب، اليوم السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 15، ثم رد منتخب ألمانيا بهدفين سجلهما روبن دياز ورافاييل جوريرو بالخطأ في شباك منتخب بلادهما في الدقيقتين 35 و39 .

وفي الشوط الثاني أضاف كاي هافيرتز وروبن جوسنس الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الألماني في الدقيقتين 51 و60، ثم اختتم دييجو جوتا التسجيل بالهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 67.

ألمانيا والبرتغال
ألمانيا والبرتغال

واستعاد المنتخب الألماني، الذي يخوض آخر بطولة له تحت قيادة مديره الفني الحالي يواخيم لوف، توازنه بالشكل الأمثل إثر هزيمته في المباراة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بطل العالم 0-1، وحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، متساويا في ذلك مع المنتخب البرتغالي الذي كان قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على نظيره المجري 3-0.

وشهدت المجموعة نفسها في وقت سابق اليوم، تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره المجري 1-1.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره المجري، بينما يواجه المنتخب البرتغالي مهمة تبدو أكثر صعوبة أمام المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى