بطولات عالميةكأس ألمانياكرة قدم

كأس ألمانيا.. هانوفر يفاجئ الجميع ولايبزج يصعد

فجر هانوفر، الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، مفاجأة كبرى، بعدما تأهل لدور الثمانية ببطولة كأس ألمانيا، عقب فوزه الكبير 3-صفر على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة.

وافتتح اللاعب الشاب ماكسيميليان بيير التسجيل مبكرا لهانوفر، الذي يحتل المركز الـ12 في ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني حاليا، في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف سيباستيان كيرك الهدف الثاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء.

وعاد بيير لهز الشباك من جديد، بعدما أضاف الهدف الثالث لهانوفر وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51.

من جانبه، أفلت لايبزج من مفاجآت البطولة، بعدما صعد لدور الثمانية إثر فوزه 2-صفر على ضيفه هانزا روستوك.

وأحرز يوسف بولسن الهدف الأول للايبزج في الدقيقة السادسة، فيما أضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 82.

وتأهل رازن بال شبورت لايبزيج إلى دور الثمانية بكأس ألمانيا لكرة القدم بفضل هدفي يوسف بولسن وداني أولمو في فوز سهل بملعبه 2-صفر على هانزا روستوك المنتمي لدوري الدرجة الثانية اليوم الأربعاء.

هز بولسن وأولمو الشباك في كل شوط ليتقدم فريق الدرجة الأولى في المسابقة مثل منافسه بروسيا مونشنجلادباخ الذي فاز 3-صفر على هانوفر المنتمي للدرجة الثانية.

ولم يجد لايبزيج مشكلة بعد أن افتتح بولسن التسجيل من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من لوكاس كلوستمان في الدقيقة السادسة.

وسدد ويلي أوربان في القائم بعد 22 دقيقة خلال استمرار أصحاب الضيافة في الضغط لكنهم انتظروا حتى آخر ثماني دقائق باللقاء لمضاعفة النتيجة.

ونال أولمو، الذي شارك بديلا في وقت متأخر، مساعدة من كريستوفر نكونكو ليضيف الهدف الثاني بلمسة حاسمة.

وتأهلت ثلاثة فرق من الدرجة الثانية أمس الثلاثاء حيث فجر سانت باولي مفاجأة بالإطاحة ببروسيا دورتموند ليلحق بهامبورج وكارلسروه بجانب بوخوم المنافس بدوري الأضواء.

زر الذهاب إلى الأعلى