الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

قطار ريال مدريد لا يتوقف ويدهس في طريقه سوسيداد

وسع ريال مدريد المسافة بين أقرب ملاحقيه إلى 8 نقاط بعد فوزه على مضيفه ريال سوسيداد، في الجولة 16 من الدوري الأسباني؟

وعلى ملعب أنويتا فاز فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 2-0 وعاد بثلاث نقاط ثمينة أمام سوسيداد الذي تصدر لفترة قبل أن يتعرض لسلسلة هزائم أبعدته عن المركز الأول.

سجل هدفي الريال فينيسيوس جونيور (47) والبديل لوكا يوفيتش (57).

ورفع ريال رصيده في الصدارة إلى 39 نقطة متقدما على إشبيلية الثاني بفارق 8 نقاط (31)، وريال بيتيس الثالث (30) وأتلتيكو الرابع(29).

وعلى الرغم من خروج نجم ريال كريم بنزيما مبكرا من اللقاء بسبب مشكلة عضلية (16)، لم يتأثر أداء الفريق كثيرًا، لا سيما في الشوط الثاني، عندما تمكن الفريق من معالجة بعض الثغرات، والسيطرة أكثر على الاستحواذ.

وجاء الهدف الأول عبر المتألق فينيسيوس جونيور بعد مجهود فردي على مشارف المنطقة، فراوغ أكثر من لاعب قبل أن يمرّر إلى يوفيتش الذي دخل مكان بنزيما، فأعادها لزميله البرازيلي الذي أظهر مرونة عالية أمام المرمى ومنح ريال هدف التقدم (47). وهذا هو الهدف هو العاشر لفينيسيوس في 16 مباراة، هذا الموسم، ليصبح أول لاعب مولود في العام 2000 أو بعده يتخطى العشرة أهداف في الموسم نفسه من المسابقة.

ولم يتأخر يوفيتشفي في تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني، والأول له شخصياً هذا الموسم في الدوري، من كرة رأسية على مقربة من المرمى ليمنح فريقه أفضلية واضحة (57).

زر الذهاب إلى الأعلى