بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

قرعة الـ16 بدوري الأبطال.. ليفربول مع أتلتيكو والريال ضد سيتي

أسفرت مراسم قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة ليفربول الإنجليزي لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني.

وجرت ظهر اليوم الاثنين مراسم قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بمدينة نيون السويسرية.

وسيلعب ليفربول حامل لقب النسخة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومتصدر ترتيب المجموعة الخامسة، أمام أتلتيكو مدريد وصيف المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، أحد أيام 18، 19/ 25، 26 فبراير، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب أنفيلد أحد أيام 10، 11/ 17، 18 من شهر مارس.

ويحمل ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ذكرى سعيدة لمحمد صلاح، والذي شهد تحقيق “حلم الطفولة” والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وصلاح أول لاعب مصري يتوج بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا في فوز ليفربول على توتنهام الإنجليزي 2-0 بنهائي النسخة الماضية بملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وجاءت القرعة قوية أيضا لبقية الفرق المتأهلة، حيث يلتقي برشلونة الأسباني مع نابولي الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني، وبروسيا دورتموند الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الأسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

كما يلتقي أتالانتا الإيطالي مع فالنسيا الأسباني، وليون الفرنسي مع يوفنتوس الإيطالي، وتوتنهام الإنجليزي مع لايبزج الألماني.

يذكر أن مباريات الذهاب ستقام على ملاعب أندية الوصافة أحد أيام 18، 19/ 25، 26 فبراير، فيما ستقام مباريات الإياب على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد أيام 10، 11/ 17، 18 من شهر مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى