الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

قبل سيلتا فيجو.. زيدان يتحدث عن منتخب فرنسا وليفربول وهازارد

أوضح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن تركيزه الكامل ينصب على فريقه بالرغم من انتشار تقارير تربطه بتدريب منتخب فرنسا بعد يورو 2020.

ويزور ريال مدريد ملعب بالايدوس لمواجهة سيلتا فيجو، غدا السبت، في الجولة 28 من الدوري الأسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لا يجب أن ننسى ما نقوم به، ندرك أننا أمام مباراة أخرى غدا ونريد مواصلة الأمور بشكل جيد. ستكون مباراة مهمة أمام فريق يجيد الاستحواذ على الكرة”.

وعلق زيدان على القرعة الخاصة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “ندرك صعوبة مباراة ليفربول، في هذا المستوى كل الفرق مميزة وصعبة. ستكون مباراة مهمة للغاية. نعرف هذا الفريق ونعرف أنه سيرهقنا بدنيا. ولكن وقت تلك المباراة بعد نهاية التوقف الدولي، غدا أمامنا مباراة أخرى وتركيزنا منصب عليها”.

وأضاف: “لا يمكن القول إنها قرعة سيئة أو جيدة. ليفربول موجود في دور خروج المغلوب ولديه حظوظه دومًا، وهذا ينطبق علينا أيضًا. ستكون مباراة جميلة بين فريقين فازا بكثير من ألقاب دوري الأبطال، والفوز دائما معقد للغاية في هذا المستوى العالي”.

وأوضح زيدان أسباب التحركات الجديدة للاعبه فيرلان ميندي في العمق وقال: “لم نغيّر في أسلوب لعب ميندي، لكنه يستطيع أداء العديد من الأمور في الملعب وليس شيئا واحدا فقط. يجب عليه القيام ببعض الأمور الدفاعية والمساهمة هجوميا”.

وقال زيدان عن فريقه الذي سيلعب أمام ليفربول مرتين وبينهما مباراة أمام برشلونة: “كل عام نواجه هذا الموقف في الجزء الحاسم من الموسم، ولكني لا أهتم بتلك المباراة، وإنما بالعمل اليومي. ما يهمنا هو اليوم وغير ذلك هو فلسفة وكثير من الحديث. سنواصل العمل”.

وأكد زيزو أن إدين هازارد لن يخضع للجراحة وقال: “ما نريده هو أن يتعافى إدين جيدا وبشكل كامل. هذا أهم شيء لنا. نأمل ألا يضطر للخضوع إلى جراحة. ربما سيخضع لخطة علاج مختلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى