الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

قانونية الزمالك توجه 3 اتهامات لـ”كهربا”

الشئون القانونية بنادي الزمالك توجه، اليوم الخميس، 3 اتهامات للاعب محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق.

مصدر مطلع بالزمالك أكد أن جلسة التحقيق ستوجه أولاً اتهامًا لكهربا بتطاوله على جمهور الفريق لدى استبداله في مباراة بترو أتلتيكو.

وأضاف أن الاتهام الثاني يتعلق بدخوله في مشادة مع زميله يوسف أوباما، مهاجم الفريق، خلال سير المباراة.

أما الاتهام الثالث، بحسب المصدر، فهو خاص بعودة اللاعب للسهر مجددًا، وهو ما أدى قبل ذلك إلى إيقافه في بداية الموسم، قبل أن يتم رفع الإيقاف وإنهاء الأزمة.

ويحضر أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، جلسة التحقيق مع محمود كهربا، بعد قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بتجميد اللاعب، عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، التي جرت أحداثها يوم الأحد الماضي على ستاد برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ويسعى مسؤولو الزمالك، من خلال التحقيق، للوقوف على الوضع كاملًا حتى يتخذ المجلس قراره النهائي بشأن عقوبة اللاعب، بعد إيقافه وتغريمه 300 ألف جنيه، خاصة أن هناك مساعي داخل القلعة البيضاء لحل الأزمة في الوقت الحالي، مع تعهده بالالتزام والتركيز مع الفريق، خاصة أن الفريق الأبيض سيغادر القاهرة، غدا الجمعة، متجهًا إلى أنجولا من أجل خوض مواجهة بترو أتلتيكو، المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الرابعة بدور المجموعات، في كأس الكونفدرالية.

ويتذيل الزمالك ترتيب مجموعته برصيد نقطتين، فيما يتصدر المجموعة جورماهيا الكيني بـ 6 نقاط، ويحل ثانيًا بترو أتليتكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، وبنفس الرصيد يأتي نصر حسين داي الجزائري في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن بترو أتليتكو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى