بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

قائمة الضحايا التي يعدها برشلونة

سيستمع برشلونة إلي جميع العروض المقدمة للاعبية، باستثناء 4 لاعبين.

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة سيستمع إلي جميع العروض المقدمة للاعبية، باستثناء، تير شتيجن ولينجليت، ودي يونج وميسي.

يحتاج الفريق إلى بيع بعض اللاعبين لخفض فاتورة الرواتب وكسب المال للتوقيع مع لاوتارو، و جارسيا.

إنهم الأن يعملون على فكرة أن العروض سيتم سماعها لأي لاعب في الفريق، على الرغم من وجود استثناءات، وهم، شتيجن ولينجليت، ودي يونج وميسي، الوحيدون الذين لن يحصلوا على الضوء الأخضر للمغادرة لأنهم ما زالوا يعتبرون أن لديهم رحلة في الفريق.

اللاعبون الذين لن يكون لهم مستقبل في برشلونة هم نيتو، وأومتيتي، جونيور (تكلفته 12 مليونًا ولم يستغل الفرص)، راكيتيتش، رافينيا، فيدال (حر في عام 2021)، كوتينيو (أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، خراب اقتصادي)، بريثويت، وآرثر (بقيمة 72 مليون وهو بالفعل لاعب في يوفنتوس).

ستتم أيضًا دراسة عروض سيميدو وجريزمان، وديمبيلي، وهم لاعبون لم يقدموا الأداء المتوقع بعد دفع ثروات كبيرة لهم، وبالمثل، سيفتح الباب لسيرجي روبرتو على الرغم من وجود عقد حتى يونيو 2022، الفكرة هي ترك مساحة للأشخاص الذين سيأتون ويتعين عليهم تولي المسؤولية، وجعل التغيير في الأجيال ملموسًا، وبهذا المعنى، فإن اللاعبين الذين سيتم ترقيتهم إلى الفريق الأول هم اللاعبون المحليون، إنسو فاتي، و ريكي بويج وربما أروخو.

واعتمادًا على كيفية تطور المبيعات، سيحاول نادي برشلونة تعزيز الفريق بإضافة لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان) وإريك جارسيا (مانشستر سيتي)، سيكون هناك اتفاق بالفعل مع كليهما، وإن لم يكن مع أنديتهما، اللذين يطلبان مبالغ يعتبرها فريق برشلونة مرتفعة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى