بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

في لقاء مثير.. التعادل الإيجابي يفرض سيطرته على مواجهة الإنتر ضد مونشنجلادباخ

انتهت منذ قليل مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي

في الدقيقة 17 أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في وجه دانيلو دي أمبروزيو لاعب إنتر ميلان بعد تدخله العنيف على لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 41 سدد روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن لسومر حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 49 أحرز روميلو لوكاكو الهدف الأول لإنتر ميلان، بعدما تابع تسديدة دارميان التي ارتطمت بالدفاع، وسدد كرة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63 أحرز رامي بن سبعيني هدف التعادل لبوروسيا مونشنجلادباخ من علامة الجزاء، بعدما سددها على يسار هاندانوفيتش حارس إنتر ميلان بنجاح.

وفي الدقيقة 82 أرسل دارميان لاعب إنتر ميلان عرضية من جهة اليمين باتجاه لاوتارو مارتينيز، الذي قابلها برأسية قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لسومر حارس بوروسيا مونشنجلادباخ.

وفي الدقيقة 84 أحرز هوفمان الهدف الثاني لبوروسيا مونشنجلادباخ، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة من تحت أقدام هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 89 أرسل كولاروف لاعب إنتر ميلان عرضية من الجانب الأيسر، باتجاه دارميان الذي قابلها برأسية قوية ولكن أبعدها سومر حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 90 أحرز روميلو لوكاكو هدف التعادل لإنتر ميلان، بعدما استقبل عرضية من الركلة الركنية جهة اليمين عن طريق كولاروف، وقابلها بقدمه داخل الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى