الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

في ظهوره الأول.. كودجيا يقود الغرافة للفوز على الريان

تألق جوناتان كودجيا في ظهوره الأول مع الغرافة وسجل ثلاثة أهداف في الفوز 4-2 على الريان في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الخميس.

وتقدم الجزائري سفيان حني بالهدف الأول للغرافة من ركلة جزاء في الدقيقة 24 وسقط كودجيا بعدها بدقيقتين وطالب بركلة الجزاء أخرى لكن الكرة ارتدت بهجمة سريعة للريان وجاء هدف التعادل عن طريق مواطنه يوهان بولي القادم من ساحل العاج في الدقيقة 27.

وتوغل الجزائري ياسين براهيمي من ناحية اليسار بمهارة وأرسل كرة عرضية متقنة قابلها المخضرم سيباستيان سوريا بضربة رأس ليسجل الهدف الثاني للريان في الدقيقة 62.

لكن كودجيا أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق من ركلة جزاء ثم أضاف هدفا بعد انفراد بالمرمى بعدها بدقيقة واحدة بينما أكمل الثلاثية من انفراد آخر بالمرمى من مدى قريب في الدقيقة 86.

وحقق الغرافة فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين وأصبح رصيده 23 نقطة في المركز الرابع بينما حرم الريان صاحب المركز الثاني من تصدر الترتيب ولو بشكل مؤقت حيث تجمد رصيده عند 28 نقطة من 13 مباراة وبقي متأخرا بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر الذي خاض 12 مباراة وسيلعب مع العربي خامس الترتيب غدا الجمعة.


وفي مباراة أخرى أنهى الأهلي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية وفاز 1-صفر على السيلية بفضل هدف أبل هرنانديز ليصبح رصيد الفائز 16 نقطة في المركز السابع وبفارق نقطة واحدة ومركز واحد عن الخاسر.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى