الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

فيورنتينا يعود من التأخر ويتعادل مع بارما في دوري إيطاليا

أضاع فيورنتينا فرصة التساوي في النقاط مع نابولي، صاحب المركز السابع، بتعادله 1-1 على أرضه أمام بارما في الدوري الإيطالي، اليوم الأحد.

جاء هدف بارما عندما لحق جيرفينيو بتمريرة طويلة، قبل أن ينهي الكرة بشكل رائع في شباك فيورنتينا بعد أن أرسلها من فوق الحارس، ليمنح الضيوف التقدم بنهاية الشوط الأول على ستاد ارتميو فرانكي.

لكن ضربة رأس قوية من لاعب الوسط جايتانو كاستروفيلي منحت التعادل لفيورنتينا خلال الشوط الثاني.

ويعني التعادل أن فريق المدرب فينشينزو مونتيلا لا يزال في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، بينما يتراجع بارما بفارق نقطتين فقط خلفه محتلا المركز العاشر.

وفي مباراة أقيمت في وقت مبكر، فاجأ كالياري منافسه أتالانتا، الذي طرد منه لاعب، بالفوز عليه 2-صفر في برجامو، وهو ما دفع الفريق القادم من سردينيا للتساوي مع أصحاب الضيافة الذين يحتلون المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

وضع هدف ماريو باشاليتش بالخطأ في مرماه الضيوف في المقدمة، قبل أن يطرد لاعب من أتالانتا بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه يوسيب ايليشيتش بسبب ضربه للاعب منافس. وضمن هدف كريستيان أوليفا في الشوط الثاني النقاط لكالياري.

وفاز فيرونا 2-1 على بريشيا في مباراة شهدت واقعة سيئة في الشوط الثاني، تمثلت في تهديد ماريو بالوتيلي بالخروج من الملعب عقب تعرضه لإساءات عنصرية من قبل الجماهير صاحبة الأرض، على ستاد بنتجودي.

وتم إقناع بالوتيلي بالعودة، وسجل هدفا رائعا قبل خمس دقائق على النهاية، لكن هذا لم يكن كافيا ليعادل فريقه ثنائية فيرونا والتي سجلها ايدي سالسيدو وماتيو بيسينا ليتقدم أصحاب الضيافة نحو النصف الأعلى من الجدول.

وعدل أودينيزي تأخره ليفوز 3-1 على جنوه عقب يومين من إقالة مدربه إيجور تودور، وعدل ساسولو تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع ليتشي.

زر الذهاب إلى الأعلى