كأس آسيا

فينياليس: دراجتي الحالية هي الأفضل مع ياماها

أشار فينياليس إلى أن ياماها تحتاج إلى التسارع، وهذا ما يجب العمل عليه، لأنه غياب التسارع يتسبّب في تأخّرها “بضعة أعشار من الثانية” عن منافساتها.

وقال فينياليس “الدرّاجة تعمل على نحوٍ جيّد للغاية بكلّ تأكيد، إذ أعتقد بأنّها أفضل درّاجة حظيت بها منذ انتقالي إلى صفوف ياماها”.

وأردف: “لكنّ منافسينا يُحرزون خطوات جيّدة للغاية إلى الأمام، لذا نحن بحاجة إلى مواصلة العمل، ولا سيّما على التسارع، حيث أرى الآن بأنّنا نخسر كثيرًا في ذلك الجانب. الوضع أسوأ هنا من سيبانغ. أعتقد أنّنا غدًا ومع نظام مختلف سيكون بوسعنا تعويض ما خسرناه على صعيد السرعة القُصوى، إذ سيكون ذلك مهمًا للغاية، ولا سيّما من أجل السباق”.

واسترسل: “الخطوة الصحيحة الآن تتمثّل في التركيز على التسارع، إذ أنّنا سريعون للغاية في المنعطفات، لكنّنا نخسر أثناء الخروج منها”.

وتعليقًا على تصريحات الإسباني بأنّ درّاجة هذا العام هي الأفضل في مسيرته مع ياماها، قال روسي: “إذا ما قال ذلك، فأنا أتّفق معه”.

وأضاف: “بالنسبة لي، فنحن لسنا أقوياء بالقدر الكافي لتحقيق الفوز، إذ ما نزال متأخّرين بالمقارنة مع أفضل درّاجة، لكنّني آمُل من كلّ قلبي أن كون مخطئًا وأن يكون مافيريك مُحقًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى