تنس

فينوس ويليامز تنتفض وتتأهل إلى الدور الثالث في إنديان ويلز

نجحت لاعبة التنس الأمريكية المخضرمة فينوس ويليامز في تحويل تأخرها بمجموعة إلى فوز مثير على التشيكية بيترا كفيتوفا، في ثاني أدوار بطولة إنديان ويلز.

وكانت ويليامز (38 عاما) صاحبة الألقاب السبعة في بطولات الجراند سلام

الأربع الكبرى في طريقها لتوديع البطولة، بعد أن خسرت المجموعة الأولى بنتيجة 6/ 4 ثم تأخرت في المجموعة الثانية صفر/ 3، لكنها انتفضت وفازت بسبعة أشواط من أصل تسعة تالية، لتحسم المجموعة الثانية لصالحها.

ولم تتوقف مساعي ويليامز في المجموعة الثالثة أيضا لتنهيها لصالحها بنتيجة 6/ 4.

وقالت ويليامز: “أعتقد أنني صنعت بعض الفرص، وحصدت بعض النقاط الجيدة”، مضيفة: “يبدو أنني لعبت بشكل أفضل عندما كنت متأخرة، لم يكن لدي خيار آخر، لأنها كانت تلعب وتسدد ضربات الإرسال بشكل جيد جدا”. وأردفت: “إنه أمر رائع أن أعرف أنني قادرة على اللعب في مثل هذه الظروف.. المباراة تستحق أن تكون مباراة الدور النهائي”.

وتلتقي ويليامز في الدور الثالث مع مواطنتها كريستينا ماكهال، التي تغلبت على الروسية اناستاسيا بافليوشينكوفا.

وأطاحت الروسية ايكاترينا الكسندروفا بالدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة 13 للبطولة، من الدور الثاني، وعبرت اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة الأولى على العالم، بسلام إلى الدور الثالث بعد فوزها على الفرنسية كريستينا ملادنوفيتش. وتلتقي أوساكا في الدور الثالث مع الأمريكية دانيلي كولينز التي تغلبت على البلجيكية كريستين فليبكينز، وفازت الألمانية انجيلكه كيربر، المصنفة الثامنة للبطولة، على الكازاخية يوليا بوتنتسيفا لتعبر إلى الدور الثالث.

وتلتقي كيربر في الدور الثالث مع الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا التي تغلبت على الإسبانية كارلا سواريز نافارو.

وفازت البيلاروسية ارينا سابالينكا، المصنفة التاسعة، على الأسترالية ايلا تومليانوفيتش.

وتلتقي سابالينكا في الدور الثالث مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو التي تغلبت على الأمريكية جيسيكا بيجولا.

زر الذهاب إلى الأعلى