الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

فيفا يمهل كهربا حتى 2 أبريل للرد على شكوى الزمالك

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مهلة حتى يوم 2 أبريل المقبل إلى لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا للرد على شكوى الزمالك.

ويتهم نادي الزمالك كهربا بالهروب والسفر إلى البرتغال للانضمام إلى نادي أفيش، رغم تعاقده مع ناديه، ثم العودة والتعاقد مع الأهلي.

وتقدم الزمالك بشكوى إلى اتحاد الكرة يطالب بالتحقيق في واقعة هروب كهربا إلى البرتغال، ومدى قانونية تعاقده مع الأهلي، وبدوره أرسل اتحاد الكرة الشكوى إلى الفيفا للتحقيق والفصل فيها.

وانضم كهربا إلى الأهلي الصيف الماضى قادمًا من أفيش البرتغالي بعقد مدته أربعة مواسم ونصف الموسم، بعدما دفعت إدارة القلعة الحمراء لاتحاد الكرة قرابة 15 مليون جنيه تمثل مستحقات متأخرة عن قيد بعض اللاعبين، بجانب نسبة الـ3% من عقد اللاعب، وعائد اتحاد الكرة من البث الفضائى لمباريات الأحمر، ليتمكن من قيده رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويؤكد الزمالك أن كهربا رحل رغم امتداد عقده القانوني، كما يؤكد أن موقف النادي سليم، غير أن اللاعب استخرج بطاقة دولية مؤقتة للعب في صفوف أفيش البرتغالي، قبل أن ينضم للأهلي.

ويتوقع أحمد عبد الفتاح، المستشار القانوني للزمالك في القضايا الخارجية، أن يصدر الفيفا حكمه فى قضية كهربا خلال شهرين، بعدما قدمت إدارة النادي الأبيض كافة الأوراق التى تؤكد أحقية النادي في اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى