كأس آسيا

فيدال يعاني أمام ريال مدريد في دوري الأبطال..لعنة الملكي مستمرة

دائما ما تثير مواجهة ارتورو فيدال ضد ريال مدريد حماس خاص لدى اللاعب التشيلي الذي يرغب دائما في الفوز بل والتسجيل أمام ريال مدريد.

ولكن الرياح دائما تأتي بما لا يشتهي فيدال فقد لعب في دوري الأبطال أمام ريال مدريد في عدة مناسبات سواء مع يوفنتوس او بايرن ميونخ أو مع انتر ميلان هذا الموسم.

فبعد أن أقصى الريال اليوفي عام 2014 من دوري الأبطال والذي كان يلعب فيدال رفقتهم لم ينجح فيدال في إقصاء ريال مدريد من البطولة سوى مرة واحدة عام 2015.

ومنذ عام 2015 التقى فيدال رفقة البايرن وانتر ميلان 6 مرات ضد ريال مدريد في دوري الأبطال لم ينجح فيهم فيدال في تحقيق الفوز على ريال مدريد سواء عندما كان فيدال مع بايرن ميونخ او مع انتر ميلان أخيرا.

ففي عام 2017 التقي بايرن ميونخ مع ريال مدريد في دوري الأبطال وهنا بدأت اللعنة ضد فيدال فرغم احرازه هدف في الريال في مباراة الذهاب إلا أنه أضاع ركلة جزاء في نفس المباراة والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف وقع عليهم كريستيانو رونالدو.

وفي مباراة الإياب استمرت اللعنة فقد فاز الريال بأربع أهداف لهدفين وشهدت المباراة طرد فيدال بعد تدخل مع ماركو اسينسيو لاعب ريال مدريد.

وبعد عام يلتقي الفريقين مجددا ولكن لعنة فيدال جعلته يغيب عن المباراة بداعي الإصابة والتي فاز فيها الريال بهدفين لهدف.

وفي الإياب تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق ليقصى البايرن لثاني موسم على يد الريال ليتأهل الريال لنهائي البطولة.

وبعد مرور عامين يلتقي فيدال مع الريال مرة أخرى في دوري الأبطال بقميص أنتر ميلان ولكن هذه المرة من بوابة دور المجموعات وفي مباراتين متتالتين نجح ريال مدريد في اقتناص 6 نقاط من الأنتر بعد أن حقق الملكي الفوز بثلاثة أهداف لهدفين ذهابا ثم الفوز بهدفين نظيفين كما شهدت المباراة طرد فيدال ليكون ثاني طرد يتلقاه أمام ريال مدريد في دوري الأبطال.

لتستمر لعنة ريال مدريد بالنسبة لفيدال على مستوى دوري الأبطال والتي بدأت منذ موسم 2016/2017.

كتب: سيف حجازي

زر الذهاب إلى الأعلى