الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

فيتوريا وحمد الله يحصدان جائزتي الأفضل في الدوري السعودي

حصد مدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا جائزة أفضل مدرب لشهر مارس، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب في الشهر لمحترف النصر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وجاء اختيار فيتوريا، من قبل اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن نجح في حصد العلامة الكاملة خلال لقاءات فريقه الثلاثة التي خاضها في شهر مارس الماضي.

وتمكن فيتوريا في اليوم الثامن من خطف نقاط مواجهة فريقه أمام الاتفاق، عقب تغلبه عليه بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يواجه الوحدة في منتصف الشهر ويحقق فوزاً عريضاً عليه برباعية نظيفة، قبل أن يتمكن في أواخر الشهر من الفوز على جاره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وذهبت جائزة أفضل لاعب في الشهر للمغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد أن أسهم في فوز فريقه في مواجهات الشهر حتى أوصله لصدارة الترتيب.

وتمكن حمد الله من تسجيل سبعة أهداف من أصل عشرة سجلها النصر في مواجهاته الثلاث، إذ سجل في مواجهة الاتفاق هدفين الأول والثالث الذي حسم به نتيجة اللقاء، قبل أن يسجل الأهداف الأربعة لفريقه أمام الوحدة (سوبر هاتريك)، فيما تمكن من إحراز أول أهداف فريقه في مواجهته الأخيرة أمام الهلال، لينفرد بصدارة الهدافين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

يذكر أن هذه هي المرة الثانية للمغربي عبد الرزاق حمد الله التي يحصد فيها جائزة الشهر في مسابقة الدوري، بعد أن حاز عليها في المرة الأولى خلال شهر ديسمبر.

زر الذهاب إلى الأعلى