بطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

فياريال يدخل صراع التعاقد مع نجم ريال مدريد

كشفت العديد من التقارير الصحفية، الإسبانية، أن نادي فياريال، قد أرسل عرضًا رسميًا لمسئولي نادي ريال مدريد، وذلك للتعاقد مع الدولي الياباني الشاب ” تاكيفوسا كوبو”، جناح الفريق، بدايةً من الموسم المقبل، وذلك بعد إنتهاء إعارته لفريق ريال مايوركا، وذلك بنهاية الموسم.

حيث أوضحت جريدة” ماركا”، الإسبانية، أن الإدارة الفنية لفريق الغواصات الصفراء، ترى في كوبو أنه من أفضل الباعبين الشباب في الدوري الإسباني، بالإضافة ليتمكن من المشاركة الأوروبية رفقة كتيبة المدرب” أوناي إيمري”، في بطولة الدوري الأوروبي، الموسم القادم.

واختتمت الجريدة، أن صاحب 22 عام، أبدى موافقته المبدئية، وكذلك إدارة النادي الملكي برئاسة ” فلورنتينو بيريز”، والذي أعلن عن موافقته المبدئية، بشرط دفع مبلغ ثلاث مليون يورو للنادي، بالإضافة لراتب النجم الياباني الشاب.

جدير بالذكر، أن فريق ملعب ” المادريجال”، سيشاركون في بطولة الدوري الأوروبي للموسم القادم، بعدما أنهى الفريق الدوري الإسباني، بإحتلاله المركز الخامس، كما تمكنت الإدارة الفنية من التعاقد مع المدرب الإسباني المخضرم” أوناي إيمري”، وذلك لقيادة الفريق في الليجا والبطولة الأوروبية، والتي كان قد حقق المدرب الأسباني لقبها في ثلاث مناسبات متتالية رفقة الفريق الأندلسي ” إشبيلية”، حينما كان على رأس القيادة الفنية للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى