بطولات عالميةكرة قدممنتخبات

فوز كرواتيا وروسيا يشعل الصراع على صدارة المجموعة 8

فاز منتخب كرواتيا على مضيفه القبرصي 2-0، اليوم الجمعة، في الجولة السابعة بالمجموعة الثامنة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تقدمت كرواتيا عن طريق إيفاف بيرسيتش في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف يوشكو جفارديول الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ماركو ليفايا الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب روسيا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد. وتجمد رصيد منتخب قبرص عند 4 نقاط في المركز السادس والأخير.

روسيا وسلوفاكيا
روسيا وسلوفاكيا

وكان المنتخب الروسي قد فاز على نظيره السلوفاكي 1-0، في الجولة ذاتها.

وسجل ميلان سكرينيار مدافع المنتخب السلوفاكي هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه لصالح المنتخب الروسي في الدقيقة 24.

ورفع منتخب روسيا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني خلف منتخب كرواتيا المتصدر بنفس الرصيد والمتفوق بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد سلوفاكيا عند تسع نقاط في المركز الرابع.

واكتسح منتخب سلوفينيا مضيفه منتخب مالطا 4-0.

وسجل أهداف منتخب سلوفينيا كل من جوسيب إيليسيتش في الدقيقتين 27 و60 وندراس سبورار في الدقيقة 49 ، وبنيامين سيسكو في الدقيقة 67.

ورفع منتخب سلوفينيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد مالطا عندأربع نقاط في المركز الخامس (قبل الأخير) متفوقا بفارق الأهداف على منتخب قبرص متذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى